JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اكسب 05 دولار كل يوم بالهاتف فقط من الانترنت | الربح من الانترنت للمبتدئين 2023

الربح من الانترنت حلم الكثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية ، ففكرة أنك تملك دخل شهري إضافي سواء أكنت تشتغل بدوام كامل أو عاطل عن العمل فكرة رائعة جدا يتمناها كل واحد منا ، و كما هو معروف أن الربح من الانترنت اليوم لم يعد بالأمر المستحيل و هذا راجع الى انتشار التطبيقات الربحية أو توفر المواقع التي تمنحك فرصة كسب المال و أنت في منزلك ، و مدونة يسري تيك دائما تحاول تقديم كل ما هو مفيد و صادق لزوارها الكرام.

الربح من الانترنت
بعدما عرفنا في التدوينة السابقة على أحد أفضل المواقع الربحية الصادقة و هو موقع PAIDERA يمكن الرجوع للحلقة من هنا ، كذلك هو الحال بالنسبة لتدوينة اليوم حيث سأضع بين أيديكم أحد أفضل التطبيقات الربحية التي من خلالها ستوفر دخل شهري إضافي فقط ستقوم بالاشتغال من خلال هاتفك و أنت في دوامك أو في منزلك أو حتى و أنت جالس في الشارع .

تطبيق اليوم هو paidwork

افضل تطبيق للربح من الانترنت

تطبيق اليوم من أروع أصدق التطبيقات الربحية التي ستوفر لك فرصة الربح و كسب الدولارات و انت جالس في منزلك ، طبعا PAIDWORK فكرته شبيه جدا للتطبيقات و المواقع الربحية ، حيث فكرته يوفر لك مهام مختلفة تقوم بانجازها و بالمقابل ستحصل على نسبة من الأرباح على كل مهمة تقوم بانجازها.

كيفية التسجيل في تطبيق PAIDWORK

طبعا عملية التسجيل سهلة جدا فكل ما عليك فعله هو التسجيل من خلال الجيمايل الخاص بك أو حسابك على المايكروسفت كما هو موضح في الصورة.

الربح من الانترنت


 بعدها ستظهر معك واجهة التطبيق ، طبعا الواجهة سهلة جدا كل ما عليك فعله للبدأ في العمل على هذا التطبيق ، ستذهب الى ثلاثة نقاط ثم الى الاختيار الثاني كما هو موضح في الصورة.

افضل تطبيق للربح من الانترنت

افضل تطبيق للربح من الانترنت

بعدها ستظهر معك 4 اختيارات 

افضل تطبيق للربح من الانترنت

افضل تطبيق للربح من الانترنت

  • الاختيار الأول هو خاص بالألعاب حيث ستقوم بتحميل العاب التي يقترحها عليك التطبيق و تبدأ باللعب و الكسب في نفس الوقت.
  • الاختيار الثاني هو خاص بالاستبيانات حيث ستقوم بالاجابة على هذه الاستبيانات و بالتالي ستكسب على كل استبيان تقوم بتجاوزه.
  • الاختيار الثالث و هو خاص بمشاهدة الإعلانات التي يقترحها عليك التطبيق و كل اعلان و سعره.
  • الاختيار الأخير هو خاص بتطبيقات المتاجر أو مواقع يقترحها عليه التطبيق يا اما أنك تقوم بالتسجيل في موقع معين أو تحميل تطبيق على هاتفك و كل مهمة و سعره بطبيعة الحال.

طبعا أصدقائي تطبيق فكرته جميلة جدا و فرصة من خلالها يمكنك 

كسب شيء من الدولارات تعين بها نفسك آخر الشهر ، و عندما تصل للحد الأدنى ألا و هو 10 دولار يمكنك سحب أموالك أو تحويلها على حسابك على البايبال .

و لكي تتعرف أكثر على تطبيق اليوم ادعوك لمشاهدة الحلقة حيث وضعت لكم شرح مفصل عن تطبيق PAIDWORK فمتابعة طيبة للجميع.

رابط تحميل تطبيق PAIDWORK من هنا 

الاسمبريد إلكترونيرسالة