JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ألعاب الكمبيوتر- افضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا

 كيفية تنزيل الألعاب المجانية على الكمبيوتر ؟ طبعا هذا التساؤل دائما يطرح من قبل عشاق الألعاب أو الأطفال الذين يحبون الألعاب ، و عادة ما يتم توجيه بعض النوع من الألعاب الى أجهزة الكمبيوتر و ذلك لجودتها و عدم اشتغالها على الهواتف الذكية ، و كما هو معروف أن أغلب هذه الهواتف عادة ما تكون امكانياتها محدودة لا يمكنك تعزيزها بالرامات و غيرها.. لكن أجهزة الكمبيوتر فيمكنك تقويتها من خلال الرامات أو الكارت غرافيك حتى تصبح هذه الأجهزة تتوافق مع جودة هذه الألعاب.

كيفية تنزيل الألعاب المجانية على الكمبيوتر


كيفية تحميل الألعاب على جهاز الكمبيوتر 

طبعا أصدقائي اليوم سنتعرف على كيفية تنزيل الألعاب على أجهزة الحاسوب ، حيث نتطرق الى مجموعة من المواقع المجانية التي تقدم لك هذه الخدمة الرائعة جدا ، بالاضافة الى رابط مباشر للتحميل .

خطوات التحميل من هذه المواقع 

  • أولا : ستقوم بالدخول الى هذه المواقع ستبحث عن اللعبة التي تريد تحميلها 
  • ثانيا : التأكد من وجود الللعبة على منصة أجهزة الكمبيوتر 
  • ثالثا: ستتأكد من أن هذه اللعبة مجانية لان أغلب الألعاب التي تكون مدفوعة في أغلب الأحيان تكون مدفوعة في كافة المواقع.
  • رابعا : بعد اختيارك للعبة ستتأكد من توافق جودة اللعبة مع جهازك لأنه عادة ما تقدم لك المواقع تقرير كامل عن مواصفات الجهاز الذي يشتغل عليه اللعبة 
  • خامسا : ستقوم بتنزيل اللعبة على جهازك ، و عادة ما تكون مدة التحميل طويلة لذلك يجب عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التحميل.
  • سادسا : ستقوم بتثبيت اللعبة على جهازك و تتأكد من اشتغالها على حاسوبك.

أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر : 

الموقع الأول : Gog

طبعا gog موقع  غني عن التعريف حيث يحتوي على عدد كبير من الألعاب ، و الشيء المميز أكثر أن هذه المنصة توفر ألعاب مجانية و ألعاب مدفوعة ذات جودة عالية جدا ، و عملية التحميل من هذا الموقع سهلة جدا كل ما عليك فعله تختار اللعبة التي تريد تحميلها ، بعدها سيعطيك مواصافت الجهاز الذي تشتغل عليه و يعطيك رابط مباشر للتحميل موقع رائع جدا 

رابط موقع Gog من هنا 

الموقع الثاني : oceanof games

هو عبارة على منصة ضخمة تحتوي على عدد لا بأس به من الألعاب ذات الجودة العالية جدا ، طبعا موقع oceanofgames غني عن التعريف ، عندما تدخل الى واجهة الموقع ستظهر معك مجموعة كبيرة من الألعاب سيعطيك لمحة عن اللعبة و مواصفات الأجهزة التي تشتغل عليها ستقوم بعملية التحميل من خلال رابط مباشر .

رابط موقع oceanofgames من هنا 

الموقع الثالث : pcgamez

pcgamez موقع جميل كذلك يتميز بواجهة جميلة و بسيطة يحتوي على عدد كبير من الألعاب التي ستعجبك كثيرا ، عندما تدخل الى الموقع ستدخل الى اللعبة التي تريد تحميلها ، طبعا سيعطيك لمحة عن هذه اللعبة و موصفات الجهاز الذي تشتغل عليه ، اذا كانت اللعبة تتناسب مع مواصفات جهازك قم بتنزيلها و استمتع بيها .

رابط موقع pcgamez اضغط هنا 

الموقع الرابع : ovagames

هذا الموقع لا يقل شئنا عن المواقع التي ذكرناها قبل قليل ، طبعا ستدخل الى اللعبة ستظهرك معك واجهة كما موضحة في الصورة ستختار اللعبة التي أعجبتك أو ستقوم بالبحث عنها في مربع البحث ، اذا وجدت اللعبة التي تحبها اضغط عليها سيعطيك تاريخ انشاء هذه اللعبة و أين تم تصميمها ماهي مواصفاتها و ماهو الجهاز الذي يتناسب مع جودتها عندما تتاكد من كل هذه المعطيات ستنزل الى الأسفل ستذهب الى رابط التحميل و تقوم بتنزيل اللعبة و تثبيتها و مبروك عليك اللعبة التي لا طالما أحببتها.

رابط موقه ovagames من هنا 

الموقع الخامس : crohasit

طبعا الهدف من انشاء هذا الموقع هو توفير عدد كبير من الألعاب التي يعشقها أصحابها ، عندما تدخل الى الموقع سيظهر معك واجهة بسيطة يمكنك البحث عن اللعبة التي تريدها أو زيارة الألعاب أكثر تحميلا أو يمكنك طلب اللعبة التي لم تجدها بالذهاب الى مربع أطلب نسختك و تقوم بطلب اللعبة التي تبحث عنها و سيتم توفيرها لك في أقرب الاجال ، طبعا كما قلنا ستختار اللعبة ستقرأ عن مواصفات اللعبة و اذا كانت تتوافق مع جهازك ستقوم بتنزيلها.

رابط موقع crohasit من هنا 

طبعا أصدقائي وصلنا الى نهاية تدوينتها لهذا اليوم ، حيث تعرفنا على أفضل 05 مواقع لتحميل الألعاب مجانا على جهاز الكمبيوتر ، و في الأخير كملاحظة يجب أن تركز على مواصفات اشتغال اللعبة لكي تنجح معك عملية التثبيت و أن تركز كذلك على أن اللعبة المجانية ، كان هذا كل شيء في تدوينة اليوم أتمنى أن ألقاكم في تدوينة أخرى في أمان الله .

الاسمبريد إلكترونيرسالة