JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

العرض مزال فيه 3أيام فقط Advanced System Care مفعل وبرامج أخرى بقيمة 100$ الآن مجاناً

تحميل برامج الكمبيوتر مجانا

كيفية  تحميل أفضل 06 برامج  بقيمة 100$ الآن مجاناً

تتوفر شبكة الانترنت على العديد من البرامج المفيدة و التي تساعدك بشكل كبير في حياتك سواء كانت برامج للحماية أو برامج لتحرير النصوص و للصيانة... وغيرها من البرامج الكثيرة و العديدة وعادة ما تكون هذه البرامج مقدمة بنسختين ، نسخة مدفوعة و أخرى مجانية .

     وكما هو معروف أن النسخة المجانية تكون بخصائص و مميزات محدودة مقارنة بنظيرتها المدفوعة، أما بالنسبة للنسخة المدفوعة فتكون نسخة قوية و كاملة حيث يمكنك استخدام جميع الخصائص و المميزات التي تحتوي عليه هذه النسخة و تكون مفعلة لمدى الحياة.

     لذلك يلجأ معظم المستخدمين الى البحث عن البرامج المدفوعة يا اما من خلال شراء النسخة كاملة و بالتالي شراء سريال التفعيل الذي يكون مفعل لمدة سنة أو يزيد هذا بالنسبة الى المستخدمين الذين يملكون قدرة الشراء ، أما المستخدمين الآخرين يلجأون الى البرامج المهكرة ظنا منهم أنهم قد تحصلوا على النسخة الكاملة مجانا و ينسون أن أغلب ملفات التفعيل المستخدمة تكون عبارة على فيروسات تضر الجهاز أو ملفات تجسس و اختراق .

    لذلك اليوم عزيزي القارئ أتيت لك بعرض مغري جدا مقدم من شركة Iobit المشهورة ببرامجها الاحترافية جدا ، هذا العرض يتضمن 6 برامج مدفوعة كاملة تقدمها لك الشركة بالمجان و ذلك من خلال اعطائك سريال التفعيل القانوني الذي يمكنك من استخدام هذه النسخ بجميع مميزاتها و خصائصها ، لكن و للأسف الشديد هذا العرض سيكون محدود بمدة زمنية قصيرة.

      فلهذا سارع لتحميل هذه البرامج قبل نهاية مدة العرض لان العد التنزالي قد بدأ منذ ايام و كما هو معروف ان برامج Iobit هي برامج غالية الثمن وهذا راجع الى قيمة خدماتها المميزة فسارع قبل الجميع لتحميل هذه الحزة الرائعة ، تفاصيل أكثر حول العرض تجدونها في الفيديو فمتابعة طيبة للجميع.

الاسمبريد إلكترونيرسالة