JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

برامج الكمبيوتر ، تحميل جميع برامج الكمبيوتر الاساسية بعد الفورمات (مجانية وكاملة)

برامج الكمبيوتر ، تحميل جميع برامج الكمبيوتر الاساسية بعد الفورمات (مجانية وكاملة)

تحميل جميع برامج الكمبيوتر الاساسية بعد الفورمات

بعد عملية كل فورمات للجهاز يتوجب عليك اعادة تثبيت البرامج الاساسية التي تحتاجها بعد تنصيبك للويندوز، و بطبيعة الحال لكي تقوم بتحميل كل برنامج على حدا فهي عملية متعبة جدا و تستهلك منك الوقت و الجهد، في رايك ما هو الحل لتختصر الوقت و الجهد و العناء بعد كل عملية فورمات ؟

أهلا بكم أصدقائي أنتم الآن في مدونة يسري للمعلوميات التي عودتكم دائما أنها تهتم بكل ما هو مفيد في مجال المعلوماتية و تضع بين أيديكم حلول لمعظم المشاكل التي ربما تصادفك في رحتلك أو تجربتك المعلوماتية.

طبعا في هذه الأسطر القليلة سنتعرف على كيفية تحميل جميع البرامج الأساسية التي تحتاجها بعد تنصيبك للويندوز ، و كما قلنا في بداية مقالتنا أن بعد كل عملية فورمات للحاسوب تحتاج الى تسطيب البرامج الأساسية التي تحتاجها مثل محرر النصوص أو قارئ الفيديوها أو قارئ ملفات PDF أو حتى برنامج وينرار و غيرها ، بطبيعة الحال هي برامج أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها تماما.

بعد اعادة تنصيب للويندوز على الكمبيوتر عليك تثبيت هذه البرامج مرة أخرى و بالتالي ستالجأ الى طريقتين :
  • يا اما أنك تقوم بالبحث عن كل برنامج على حدا و تقوم بثبيته و هذه العملية تسغرق منك الوقت الطويل و العناء في عملية البحث .

  • و الطريقة الثانية انك قد احتفظت بنسخة من هذه البرامج على جهازك و بالتالي يتوجب عليك فقط اعادة تثبيتها ، لكن المشكل هنا أنك ستجد أن أغلب هذه البرامج ليست آخر تحديث.

حلقات قد تهمك :

اليوم سأضع بين يديك طريقة سهلة وبسيطة من خلالها ستقوم بتثبيت جميع البرامج التي تبحث عنها و تقوم بتثبيتها دفعة واحدة دون اللجوء الى عملية البحث عن كل برنامج على حدا و بالتالي ستستغل الجهد و الوقت، ليس هذا فقط بل ستقوم بتحميل كل هذه البرامج آخر تحديث لها و بضغطة واحدة .

طبعا هذه الطريقة سنعتمد فيها على موقع رائع جدا اسم هذا الموقع : 

موقع Ninite

طبعا موقع Ninite موقع غني عن التعريف يحتوي على عدد هائل من البرامج التي تكون كاملة و آخر تحديث بالاضافة الى أنها برامج مجانية تماما مفتوحة المصدر ، بمجرد دخولك للموقع ستظهر معك واجهة بسيطة و منظمة و عندما تنزل الى الأسفل تجد مجموعة من التقسيمات المرتبة، كل تقسيمة تحتوي على حزمة من البرامج  فتجد برامج محررات النصوص - برامج قارئ ملفات PDF- متصفحات - برامج التصوير - أدوات المطورين - برامج الحماية ..و غيرها من التقسيمات الأخرى.

كل ما عليك فعله أنك ستقوم بالتعيين على البرامج التي ترغب في تثبيتها قصد تنصيبها دفعة واحدة، بعدها مباشرة ستقوم بالضغط على مربع التحميل المتواجد اسفل من البرامج ، ستبدأ معك أداة صغيرة بالتحميل، ستقوم بتثبيتها على جهازك بعدها مباشرة 

هذه الأداة ستقوم بتثبيت البرامج التي قمت بالتعيين عليها مسبقا تنظر قليلا بعدها ستلاحظ أن أيقونات البرامج قد ظهرت على سطح المكتب و بالتالي ستقوم باستعمالها بشكل عادي جدا رائع أليس كذلك!

 صدقني عزيزي موقع في غاية الروعة ، لذلك أدعوك لمشاهدة حلقة اليوم لتتعرف أكثر عن موقع Ninite و كيفية التحميل منه  فمتابعة طيبة للجميع .

رابط الموقع من هنا 

الاسمبريد إلكترونيرسالة