JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل فيديو من اليوتيوب😍 طريقة تحميل جزء معين من الفيديو بدل تحميل الفيديو كامل

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب

هل دخلت يوما الى موقع اليوتيوب و أعجبت بأحد الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها و هذا الفيديو طويل جدا ، و تريد الا جزء صغير فقط منه ، هل ستقوم بتحميل الفيديو بأكمله ؟ و بالتالي ستتكبد عناء الانتظار الى ان تتم عملية التحميل و بعدها تقوم بمعالجته على أحد برامج المونتاج و بعدها تقوم بحفظه كل هذا من أجل الحصول على الجزء الذي تريده فقط، عملية متعبة اليس كذلك؟


كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب

اعزائي اليوم سأعطيك طريقة سهلة جدا من خلالها لن تنتظر طويلا و لن تقوم بأي عملية لمعالجة الفيديو فقط ستقوم بالدخول الى أحد المواقع و من خلال هذا الاخير ستحمل الجزء الذي تريده من الفيديو دو الحاجة الى تحميله بأكمله ، صدقوني أفضل موقع لتحميل جزء صغير من الفيديو .

طبعا موقع اليوم هو : 

موقع ytcutter

طبعا موقع ytcutter موقع في غاية الروعة حيث يمكنك من تحميل الفيديو كاملا او جزء صغير من الفيديو ، لهذا قلت عن هذا الموقع أنه وقع رائع ومميز لاحتوائه على خاصية تحميل جزء معين من الفييو و بالتالي لن تحتاج الى برنامج مونتاج لقص الفيديو ، و لكي لا أطيل عليكم أكثر أدعوك للولوج الى الموقع رابط الموقع تجدونه اسفل المقال .

طبعا ستظهر واجهة بهذا الشكل ، ستذهب الى الفيديو الذي تريد تحميله ستقوم بنسخ الرابط ثم ستقوم بنسخه في مربع المبحث كما تشاهدون في الصورة.

طبعا لاتمام عملية التحميل يجب تقوم بالتسجيل على هذا الموقع ، طبعا عملية التسجيل سهلة جدا ستقوم بملأ الايمايل و كذلك اسم المستخدم و الرقم السري 

بعدها ستقوم بالضغط على المربع الأحمر ، سيظهرلك الفيديو المراد تحميله بعدها يمكنك تحميل جزء صغير من الفيديو او الفيديو كاملا ، صدقوني موقع في خاية الروعة يجب عليك تجربته.

رابط الموقع من هنا 

الاسمبريد إلكترونيرسالة