JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفيه عمل مونتاج احترافي للصور و الفيديوهات مع تأثيرات رائعة ||طريقتي في المونتاج

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله 
السلام عليكم 
دائما تردني العديد من الأسئلة مفادها ، ما هو برنامج المونتاج الذي تستخدمه في فيديوهاتك ؟ ما هو أفضل برنامج مونتاج؟ كيف يمكنني عمل مونتاج للفيديو الخاص بي ؟ كل هذه الأسئلة تأتيني من العديد من المشتركين على القناة فأحببت أن تكون هذه الحلقة مخصصة للاجابة على كل هذه الاسئلة من خلال شرح بسيط نتطرق فيه الى كيفية عمل مونتاج من البداية الى النهاية مع امكانية اضافة تأثيرات مميزة و احترافية جدا.
طبعا في هذا الشرح لن نستخدم البرامج المعقة مثل after effect أو sony vegas و غيرها من البرامج التي تطلب احترافية كبيرة للعمل عليها ، لكن سأستخدم أحد البرامج التي تطرقنا الى كيفية تحميلها منذ سنة أو أكثر تقريبا و الذي أعتبره أسهل و أروع برنامج مونتاج على الاطلاق و خصوصا للمبتدئين الذي يريد احتراف هذا المجال و صدقني أن هذا الأخير سينسيك تماما برنامج movie maker باعتباره من اسهل برامج المونتاج للمبتدئين (يمكن تحميل movie maker من هنا).
طبعا البرنامج المستخدم في الشرح هو برنامج wondershare video editor كما قلت تطرقنا من قبل الى كيفية تحميله + التفعيل مع التعريب و كيفية الكتابة عليه فأدعوك كأول خطوة تقدم عليها أنك تقوم بتحميل wondershare من هنا ثم تابع معي الحلقة لتتعلم كيفية احتراف مجال المونتاج فمتابعة طيبة:
لتحميل برنامج wondershare video editor اضغط هنا 
الاسمبريد إلكترونيرسالة