JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الحل النهائي لجميع مشاكل برنامج IDM انترنت داونلود مانجر 2016

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله عليه افضل الصلاة و انتم التسليم 
السلام عليكم 
الكل منا يريد  الحصول على نسخة من برنامج IDM ، مجانية و كاملة وخالية من المشاكل، و كما هو معروف ان هذا البرنامج هو برنامج مدفوع ، و غير مجاني ، و كل الطرق المتواجدة عبر الانترنت هي طرق غير قانونية ، تتمثل في تكريك هذا البرنامج الرهيب جدا ، ولكن المشاكل لا تخلوا من هذا البرنامج ، لمحاولة شركة هذا الاخير الحد من تكريك IDM ، و القضاء على النسخ المزيفة نهائيا مما يجعل اي شخص يستخدم هذا البرنامج لا يتمتع به مطولا ، حيث يتم تعطيل هذه النسخة المزيفة ، فما هو الحل؟ و هل يوجد برنامج ينافس برنامج IDM؟ 
ninja download manager تحميل , IDM
طبعا الحل في تدوينة اليوم ، حيث سنتعرف على أحد البرامج و التي في رايي الشخصي افضل بكثير من برنامج IDM و هو برنامج Ninja download manager ، هذا البرنامج المجاني بالكامل، و الذي بدوره يقدم لك خدمات كثير جدا ، و التي لا توجد في برنامج IDM.
من مميزات هذا البرنامج انه سهل الاستعمال ، و مجاني بالكامل ، و يدعم العديد من اللغات و حتى اللغة العربية ،  كما انه يتيح لك التحميل بجميع الصيغ  سواء كانت mp3 ، Mp4......و غيرها من النسخ ، فهو برنامج متكامل بمعنى الكلمة ادعوك لتجربته و انا متاكد كل التاكد انك لن تستغني عنه بعد تحميله و تجربته مباشرة.
لمعرفة كيفية تحميل هذا البرنامج تابع الشرح التالي : 
لتحميل برنامج Ninja اضغط هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة